الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد 2016 \3 \6

أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد 2016 \3 \6



محبي ومشجعي نادي برشلونة تابعوا كل جديد النادي اليوم الأحد 2016 \3 \6 , كل الثفقات الجديدة اليوم وأهم وأخر المستجدات تجدونها هنا على كورة اليوم , فتابعونا حيث سنقوم  في المقالة بسرد الآتي  : برشلونة يرغب في الهروب خوفاً من التعادل , ماسكيرانوا يرفض تسجيل ركلات , برشلونة لم يخسر قط أمام نظيره إيبار , إليكم التفاصيل :-

 

برشلونة يرغب في الهروب خوفاً من التعادل

 

من المنتظر اليوم إقامة مباراة برشلونة وإيبار ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإسباني وستكون مواجهة الليلة نارية جداً , حيث أنه لا يُريد بأي شكل من الأشكال أن يتعادل مع نظيره فريق إيبار , وذلك لكونه تعادل من قبل في ستة مباريات من مجموع تسعة مباريات , فقد فاز في مباراة واحدة , وتعادل في أثنين , فهو يطمح للخروج من دوامة التعادل التي فيها وذلك من خلال مباراة الليلة .

 

ماسكيرانوا يرفض تسجيل ركلات

 

رفض اللاعب ماسكيرانوا تسجيل ركلة جزاء جائته أمام اللاعب راديو , مما أثار عجب الكثيرين وظل الكثيرون يتسائلون عن سبب رفضه لتسجيل الهدف من ركلة الجزاء هذه , ويُعتقد أن يكون السبب في ذلك هو كون اللاعب لا يُريد أن يكون هدفه الأول مع فريق برشلونة أتى من ركلة جزاء , وايضاً هناك لاعبون في الفريق متخصصين في أهداف ركلات الجزاء , تُرى هل سيقوم ماسكيرانو بتحقيق مايُريد في هذا الموسم الذي هو الأول له ؟!! سنرى لاحقاً .

 

برشلونة لم يخسر قط أمام نظيره إيبار

 

مباراة اليوم هي حقاً مباراة مثيرة ونارية بين البرشلونة وإيبار , حيث يدخل الفريق البرشلوني تلك المباراة وهو متصدر للمركز الأول بـ69 نقاط , بينما الفريق الأخر يحتل المركز الـ8 بـ36 نقاط , وإن تم الرجوع للتاريخ فسيتضح أن الفريق البرشلوني لم يواجه فريق إيبار إلا في ثلاث مباريات فقط , تفوق بجدارة فيها بتسجيله 8 أهداف , بينما إيبار هدف واحد فقط لا غير .

 

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *