الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أحمد ناجى يعلق على شائعات الإطاحة بكوبر بشكل غريب
أحمد ناجى
أحمد ناجى

أحمد ناجى يعلق على شائعات الإطاحة بكوبر بشكل غريب


قام مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى الكابتن أحمد ناجى بنشر صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك معلقا على الانباء التى ترددت مؤخرا بشأن الإطاحة بالجهاز الفنى لمنتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر فى حالة عدم تمكنه من الفوز على منتخب الكونغو و ذلك فى تصفيات كأس العالم المقرر اقامتها يوم الأحد القادم.

فقد علق أحمد ناجى على الصورة التى قام بنشرها و هو يظهر على وجه علامات الأستياء قائلا :” فيه حاجات بتسمعها لازم تعملها كدا “.

أحمد ناجى

يذكر أن انتشرت مؤخرا مجموعة من الشائعات فى الكثير من المواقع الالكترونية عن اتجاه رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم هانى أبو ريدة الى تغيير هيكتور كوبر و جهازه فى حالة فشلهم فى الفوز على الكونغو و غانا و سيعين بديلا عنهم المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى الكابتن حسن شحاتة و شوقى غريب و سيشاركهم العمل لاعب الأهلى السابق وائل جمعة و سيعود أحمد سليمان مرة أخرى لتولى حراسة المرمى و أحمد حسن سيكون مديرا للمنتخب و سيتم الابقاء على الجهاز الطبى كما هو.

و قد أدلى أبو ريدة بتصريحات الى أحدى الفضائيات أن هذا غير صحيح على الاطلاق نحن متفائلون و لا يجب ان نشعر اللاعبين بعدم الاستقرار فهذا يفقدهم تركيزهم.

و نفى ما تردد من أنباء و قال لم يحدث ان تم الحديث مع أى شخص لتولى الادارة الفنية فى حالة فشل كوبر.

أقرأ ايضا:

أبو ريدة .. متفائل بكوبر .. نافيا جهاز شحاته

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *