الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أحمد فتحي : لا أمانع في حراسة مرمي المنتخب

أحمد فتحي : لا أمانع في حراسة مرمي المنتخب



علق اليوم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد فتحي على كافة التساؤلات التي قد أثيرت في الوقت الحالي حول المركز الجديد الذي سوف يشارك فيه أمام بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية الأربعاء المقبل.

ويذكر على أن اللاعب أحمد فتحي شارك في مركز الظهير الأيمن ومركز الظهير الأيسر ومركز لاعب الوسط في 4 مباريات حتى الآن في البطولة، وهو ما أثار تساؤلات حول إمكانية تعويض مروان محسن المهاجم الذي تعرض للإصابة أمام المغرب.

كما أوضح اللاعب أحمد فتحي في تصريحات لقناة “أون سبورت” :”لا أقول للمدرب لا، سألعب في أي مركز يطلبه حتى لو كان مركز المهاجم، لكني سأكون سيء جداً، فأنا لا أجيد التحرك مثل عماد متعب مثلاً”.

حيث أكد لاعب الفراعنة قائلاً: “أثناء فترة لعبي مع الإسماعيلي كنت ألعب بطريقة هجومية، وأنا لا أمانع أن أشارك في هذا المركز أمام بوركينا إذا طلب كوبر ذلك”.

وعن مركز حراسة المرمى قال فتحي ضاحكاً: “أحب اللعب في هذا المركز لكن بالطبع سأعقد اتفاقاً مع الحضري قبل إقدامي على هذه الخطوة حتى لا يغضب مني”.

مصر ستلعب الأربعاء المقبل أمام بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم، وعن هذه المواجهة قال أحمد فتحي:”ستكون مباراة صعبة أمام فريق جيد، لكننا سنجتهد ونفعل ما علينا وننتظر توفيق الله”.

كما انه قد أنهي اليوم لاعب مصر قائلاً: “كل لاعبي مصر مجتهدون وملتزمون وينفذون تعليمات هيكتور كوبر وما يطلبه منا بالتزام شديد، والبدلاء دائماً يخافون على الأساسيين من الإصابة وهذه هي الروح التي تجمعنا هنا”.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

غلاف سبورت : ارثر .. نيمار دفعني للتوقيع مع برشلونة

هاي كورة- تحدثت صحيفة سبورت الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الاربعاء عن عطلة اللاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *