الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / أحمد شوبير يدلى بتصريحات بخصوص مارتن يول
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير يدلى بتصريحات بخصوص مارتن يول


أدلى الاعلامى أحمد شوبير بمجموعة من التصريحات ان مجلس ادارة النادى الاهلى قد انقسم فى بدء الامر بين مؤيد و معارض بخصوص بقاء المدرب الهولندى مارتن يول او اقصاؤه من مهمته الفنية بالاخص بعد الهجوم الذى شن على الهولندى من قبل جماهير الاهلى بعد خروج الفريق من دورى ابطال افريقيا و الهزيمة امام الزمالك فى بطولة كأس مصر.

صرح الاعلامى أحمد شوبير ان مجلس ادارة القلعة الحمراء قد استقر بنسبة كبيرة على اقالة الهولندى مارتن يول من منصبه و من المقرر اتخاذ القرار النهائى خلال الساعات القادمة بشكل رسمى موضحا ان مجلس ادارة الاهلى سينعقد يوم الاثنين او الثلاثاء لاتخاذ القرار النهائى و الرسمى.

و اكمل شوبير من خلال برنامجه ان مارتن يول قد طلب اقصاء واحد من الجهاز المعاون و ضم هانى رمزى و لكن تم تأجيل هذا القرار من ادارة النادى مضيفا ان الهولندى قد وضع خطة تنفذ مع النادى بدء من قطاع الناشئين و كان المجلس على وشك التنفيذ.

و أكمل أحمد شوبير قائلا ان هناك اتجاه داخل الاهلى يفضل الاعتماد على مدرب مصرى و الاسماء المطروحة حسام البدرى و محمد يوسف و هانى رمزى و هناك اتجاه آخر يرجح الاعتماد على مدير فنى اجنبى يستكمل مسيرة مارتن يول.

و أكمل أحمد شوبير قائلا انه ايضا طرح اسم البرتغالى مانويل جوزيه على طاولة المفاوضات.

أحمد شوبير

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *