الرئيسية / اخر اخبار الكورة / أتمنى العمل رفقة جوارديولا!

أتمنى العمل رفقة جوارديولا!


أتمنى العمل رفقة جوارديولا!

الدولي البرازيلي يعبر عن طموحاته ورغباته المستقبلية

أكد قائد المنتخب البرازيلي ونجم برشلونة “نيمار دا سيلفا” في حوار صحفي مع القائمين على العلامة التجارية “ريد بول” أنه يتمنى العمل يومًا ما مع المدير الفني لبايرن ميونخ “بيب جوارديولا ” وذلك نظرًا لإعجابه الكبير به كما عبر عن طموحاته المستقبلية خارج أسوار النادي الكتالوني.

حيث قال في هذا السياق “هناك شخص سأعشق العمل معه وهو بطبيعة الحال “بيب جوارديولا”. أتمنى حقًا جصول ذلك، فأنا معجب به كثيرًا”

وعن إمكانية خوض تجربة خارج إسبانيا “من الصعب حصول الأمر، لكن لا أحد يدري ما يمكن أن يقع مستقبلاً. حاليًا أنا سعيد جدًا رفقة برشلونة وذلك أهم شيء بالنسبة لي”

أما عن العودة للعب في مسقط رأسه “في داخلي حنين العودة للعب في البرازيل وسأقوم بذلك يومًا ما كما أنني أود المشاركة رفقة فريق في الدوري الأمريكي. أعتقد أنني سأحقق ذلك عند اقتراب نهاية مسيرتي في عالم كرة القدم”

وأنهى نيمار حواره متطرقًا لمدى تطور كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية “بطبيعة الحال هناك تحسن في الأداء والأجواء بشكل عام والدليل أن تلك الوجهة أصبحت تثير العديد من النجوم العالميين. أظن أنه مع توالي السنين سيصبح للكرة الأمريكية شأن كبير على المستوى العالمي”

جدير بالذكر أن “نيمار” كان قد قدم للنادي الكتالوني صيف سنة 2013 وذلك عقب موسم كامل من مغادرة جوارديولا للفريق.

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *