الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / أبو ريدة .. متفائل بكوبر .. نافيا جهاز شحاته
أبو ريدة
أبو ريدة

أبو ريدة .. متفائل بكوبر .. نافيا جهاز شحاته


أدلى رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم هانى أبور ريدة بمجموعة من التصريحات نفى فيها ان يكون قد اتفق مع اى جهاز فنى آخر يتولى قيادة المنتخب الوطنى فى حالة فشل المدير الفنى الحالى هيكتور كوبر بأول جولتين فى تصفيات العالم أمام الكونغو و غانا.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها أبو ريدة الى أون سبورت أنه متفائلا بالمنتخب الوطنى و غير متشائم كى يتفق مع حسن شحاته و شوقى غريب و أحمد سليمان لقيادة المنتخب فى حالة فشل هيكتور كوبر.

أبو ريدة

فمن الجدير بالذكر ان المنتخب الوطنى سيلعب ضد منتخب الكونغو بالتاسع من شهر أكتوبر الجارى بأولى مبارياته بتصفيات المجموعات لكأس العالم و بعد ما يزيد عن شهر سيتقابل مع منتخب غانا فى مصر.

فقد أضاف أبو ريدة ان الاتحاد لا يفكر بطريقة متشائمة مؤكدا على دعمه لكوبر و لجهازه الفنى و للاعبيه و ليس من الطبيعى ان يشعر اللاعبين بعدم الاستقرار مع جهازهم الفنى و انه سيتغير فى حالة الفشل بل يجب ان يشعروا بالأستقرار.

و أختتم أبو ريدة حديثه قائلا : ” أتمنى أن يوفقهم الله خلال المباراة القادمة امام منتخب الكونغو و ان يكونوا فى قمة مستواهم فى المباراة لكى يحققوا الفوز المنشود و يحصلوا على الثلاثة نقاط و من ثم سنفكر فى مواجهة غانا التى ستقيم فى مصر و ليس خارجها كما تردد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *