الرئيسية / اخر اخبار الكورة / آخر كلام للبايرن بخصوص ضم ألبا ل ريال مدريد
ريال مدريد
ريال مدريد

آخر كلام للبايرن بخصوص ضم ألبا ل ريال مدريد


ما زال نادى ريال مدريد الاسبانى يحاول جاهدا ضم المدافع النمساوى ديفيد ألبا النجم الحالى لفريق بايرن ميونخ الالمانى و جاء هذا العرض بعد ايام قليلة من تتويج الفريق الملكى ببطولة دورى ابطال اوروبا بعدما تمكن من تحقيق انتصارا على اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل ثلاثة.
و على حسب ما نشرته صحيفة بيلد الالمانية فأن بايرن ميونخ قد حدد مبلغ من المال قدره ثمانون مليون يورو لكى يتخلى عن ديفيد ألبا لفريق  فقد رفض البايرن المبلغ المعروض من الفريق المالكى و الذى بلغ خمسون مليون يورو.
ريال مدريد
و من الجدير بالذكر ان خوسيه أنخيل المدير التنفيذى للريال قد عقد عدة اجتماعات بميونخ مع والد اللاعب و هو جورج ألابا و هو مدير اعماله بنفس الوقت لكى يتوصلوا الى اتفاق لانتقال اللاعب لصفوف الريال.
و قد اشارت الصحيفة ان ريال مدريد حتى لو دفع الثمانون مليون يورو فلن يكون خاسرا موضحة انها صفقة ناجحة و رابحة من جميع النواحى فهذا الشاب الواعد استثمار عظيم لاى نادى ينتقل له فلديه قدرات و مهارات عالية فهو يتمكن من اللعب بأكثر من مركز باللملعب فيمكنه اللعب بخط الدفاع و بوسط الملعب مما جعل الكثير من الاندية ترغب بضم اللاعب فقد طالب كلا من بيب جوارديولا و زين الدين زيدان و كارلو أنشيلوتى بضم اللاعب و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبارة الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *