الرئيسية / بطولات عربية / بطولات عربية أخرى / رابع بطولة يخسرها فيريرا مع السد القطرى
فيريرا
فيريرا

رابع بطولة يخسرها فيريرا مع السد القطرى



لم يتمكن البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى و المدير الفنى الاسبق لفريق الزمالك تحقيق اى بطولة مع السد القطرى بهذا الموسم بعدما تغلب فريق الجيش على فريق السد القطرى بنهائى كأس قطر بثلاثة اهداف مقابل هدفين و ذلك اليوم الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى بمباراة نصف نهائى البطولة.

فقد تقدم فريق الجيش عن طريق اللاعب حسن الهيدوس لاعب السد بالخطأ بمرماه بالدقيقة الثالثة و الثلاثون و بعدها تعادل السد بالدقيقة السادسة و الثلاثون عن طريق هيدوس و تمكن فريق الجيش من التقدم بهدف اخر بالدقيقة الخامسة و الخمسون من خلال اللاعب رومارينهيو و قد عزز اللاعب حمد الله هدف التقدم للجيش من خلال ركلة جزاء بالدقيقة الثانية و السبعون و تمكن مرتضى تقليص الفارق لصالح السد بالدقيقة التاسعة و الثمانون.

و كان فريق السد قد خسر ثلاث بطولات مع المدير الفنى فيريرا و هم كأس السوبر و بطولة دورى ابطال اسيا و بطولة الدورى القطرى.

و من الجدير بالذكر ان فريق الجيش سوف يلتقى مع فريق لخويا بالمباراة النهائية بعدما تمكن الاخير من الفوز على الريان امس بثلاث اهداف مقابل هدف.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ملخص مباراة مصر وتونس الودية اليوم

مباراة مصر وتونس، نجح اليوم اللاعب الدولي مروان محسن لاعب النادي الأهلي من إنهاء مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *