الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / هزازي: آسف على التقصير يانصراويون

هزازي: آسف على التقصير يانصراويون



أعلنت إدارة نادي النصر أمس الخميس فك الارتباط مع المهاجم نايف هزازي الذي جاء للفريق الأصفر قادما من الشباب بأكثر من 50 مليونا من خلال توقيع مخالصة مالية نهائية معه.

ووجه اللاعب شكره للجماهير واللاعبين والجهاز الإداري، وقال عبر حسابه الرسمي بتويتر: “جمهور العالمي، أصدقائي اللاعبين، الجهاز الإداري. شكراً على الأيام الجميلة التي قضيتها وسط هذا الكيان الكبير. تم توقيع المخالصة ونأسف على القصور”.

ونجحت إدارة النصر في هذه الخطوة بعد اتصالات عدة معه في الساعات القليلة الماضية، إذ قدمت عرضا يتمثل بتسليمه مبالغه المتأخرة التي تقدر بتسعة ملايين ريال مع تنازله عن مرتباته المتأخرة الموسم الماضي، بعدما تقدم بشكوى رسمية للجهات الرسمية لامتلاكه شيكين من دون رصيد.

من جهة أخرى أكد مصدر نصراوي أن الحارس وليد عبدالله مستمر في النصر، وقال: لا صحة لمغادرته اسوار النادي، وسيتم تحويله إلى محترف في حال السماح للنصر بالتسجيل”.

فيما تلقى الحارس عبدالله الشمري عرضا من إدارة الرائد للحصول على خدماته بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.

من جهة ثانية عاود الفريق الاول لكرة القدم تدريباته أمس الخميس، بقيادة لاعب الوسط السابق فيصل سيف، ومنحت الإدارة رباعي المنتخب السعودي الحارس وليد عبدالله والمدافع عمر هوساوي ولاعب خط الوسط يحيى الشهري والمهاجم محمد السهلاوي اجازة حتى رابع ايام عيد الفطر المبارك.

وفي شأن آخر اتفقت اللجنة الفنية بالتعاقد مع مدرب المنتخب السعودي للشباب قبل خمسة أعوام -البرازيلي روجيرو موريس- لتدريب الفريق الأولمبي بعد عيد الفطر المبارك، فيما اقتربت من تجديد عقد المدافع عبدالله مادو لثلاثة أعوام.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

الشباب يخشى مفاجأة أحد.. والفيصلي يختبر النصر

تُختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من “دوري جميل” للمحترفين بإقامة مباراتين، تجمع الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *