الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / مهند يقود هجوم الأهلي والإدارة ترصد مكافآت ضخمة

مهند يقود هجوم الأهلي والإدارة ترصد مكافآت ضخمة



تنفس مدرب الأهلي التونسي فتحي الجبال الصعداء عقب تأكيد مشاركة مهاجم الفريق مهند عسيري خلال مواجهة السد القطري غداً الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب بالمشاركة في المباراة التي يخوضها “الأخضر” وسط غيابات مؤثرة لاسيما الثنائي علي عواجي للإصابة بعد إجرائه عملية جراحية لتثبيت عظمة الكتف تكللت بالنجاح، واليوناني فيتفاتزيديس الذي امتنع عن العودة إلى المملكة بسبب تأخر مستحقاته المالية، وقد شارك مهند عسيري في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الأيام الماضية، بينما لم تتأكد جاهزية لاعب خط الوسط حسين المقهوي.

من جانبه، أغلق مدرب الفريق فتحي الجبال تدريباته أمام الجماهير ووسائل الإعلام، والتي ركز فيها على تكثيف الجرعات التكتيكية ومناورة فنية اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

من جانبه، أكد المدرب فتحي الجبال بأن حظوظ فريقه مازالت قائمة بقوة في التأهل إلى دور الـثمانية ومواصلة المشوار في البطولة.

وقال :”لن تؤثر علينا نتيجة الذهاب، وأمام الفريق مباراة في غاية الأهمية على ملعبنا ووسط جماهيرنا وسنكون جاهزين في استغلالها وتحقيق الفوز الذي يساهم في تأهلنا للمرحلة المقبلة”. وقد شهدت منصة “مكاني” لبيع التذاكر إقبالاً جماهيرياً ضعيفاً منذ انطلاقة عمليات البيع في الموقع الإلكتروني، إلى ذلك حفزت رابطة مشجعي النادي الجماهير بالحضور ومساندة الفريق في المنعطف الأهم، كما طالبوا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم وتحقيق الفوز أمام السد والتأهل إلى المرحلة المقبلة من أجل الاقتراب من حصد لقب البطولة الآسيوية.

في الوقت ذاته رصد مسيرو النادي الأهلي مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيقهم الفوز أمام السد والتأهل إلى دور الـثمانية في البطولة الآسيوية.

مهند يدعم هجوم الأهلي أمام السد

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

«الأخضر» يغادر الأحد لسويسرا ورئيس «الهيئة» يرافق البعثة

يدخل لاعبو المنتخب السعودي الأول يوم الأحد المقبل الموافق 20 مايو المرحلة الخامسة والأخيرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *