الرئيسية / رياضة متفرقة / منتخب مصر لكرة اليد يودع بطولة العالم

منتخب مصر لكرة اليد يودع بطولة العالم



فشل المنتخب المصري لكرة اليد رجال من مواصلة استمرارهم في بطولة العالم المقامة حاليا في فرنسا، حيث تلقي منتخب مصر لكرة اليد خسارة كبيرة أمام نظيرة منتخب كرواتيا وذلك في  ثمن نهائي البطولة بنتيجة 21-17، ليحتل المركز الـ12 في ترتيب الفرق ويتقدم منافسه إلى ربع النهائي.

حيث نجح المنتخب الكراوتي التقدم في  المباراة على مدار أحداثها، وحاول الفراعنة تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني لكن سريعا ما استعاد منافسه سيادته على أرض الميدان وحسم اللقاء لصالحه.

وقد افتتح اليوم المنتخب الكرواتي التسجيل في المباراة خلال الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعدما استغل النقص العددي لمصر نتيجة وجود ايقاف لمدة دقيقتين، وقيام المنتخب المصري بالهجوم بدون حارس مرمى.

حيث انة قد احرز اللاعب محمود طه لاعب المنتخب المصري الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 5 حين كانت النتيجة تشير لتقدم كرواتيا بهدفين دون مقابل.

كما انه في حين قد انتهت الدقيقة الخامسة حصل المنتخب المصري على الإيقاف الثاني لمدة دقيقتين، بعدما تدخل محمد إبراهيم بشكل عنيف أثناء الدفاع أمام الدائرة في مواجهة لاعب المنتخب الكرواتي.

وقد استمر المنتخب المصري لمدة 8 دقائق حتى الدقيقة 16 بدون تسجيل أهداف حتى أحرز الهدف الرابع له في حين كانت النتيجة 8 أهداف للمنتخب الكرواتي.

وانتهي الشوط الأول في المباراة بتقدم كبير لمنتخب كرواتيا على الفراعنة بنتيجة 13-7.

بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بشكل مميز للغاية، واستطاع خلال 7 دقائق و30 ثانية أن يسجل 5 أهداف واستقبل هدفا وحيدا، وصنع أحمد الأحمر الذي شارك رغم الإصابة الفارق مع الفراعنة.

لكن لم يتمكن المنتخب المصري من الحفاظ على تقدمه في تسجيل الأهداف وعاد المنتخب الكرواتي وسيطر على المباراة ورفع الفارق إلى 5 أهداف مع الدقيقة 56 ليقتل أحلام المصريين في تحقيق التقدم لربع النهائي.

حيث انة قد انتهت المباراة بنتيجة 21-19 وذلك لصالح المنتخب الكرواتي بعدما بذل الفراعنة كل محاولات العودة حيث أن الأداء المتواضع في الشوط الأول تسبب في ضياع حلم التأهل.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

المنتخب الفرنسي يتوج بطلاًُ لبطولة العالم لكرة اليد

نجح المنتخب الفرنسي لكرة اليد من التتويج ببطولة العالم الخامسة والعشرين، وذلك في احراز جديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *