الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كونتي مدرب تشيلسي يكيل المديح على صلاح قبل مباراة الفريقين غدا في #الدوري_الإنجليزي
محمد صلاح
محمد صلاح

كونتي مدرب تشيلسي يكيل المديح على صلاح قبل مباراة الفريقين غدا في #الدوري_الإنجليزي



أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، بقدرات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، محذرا لاعبي “البلوز” من خطورته قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين (السبت)، على ملعب “أنفيلد” في قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هازارد: صلاح لم يحصل على الفرصة المناسبة في تشيلسي

وقال كونتي، في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إنه على علم تام بقدرات صلاح، بعد أن خاض الأخير تجربة احترافية بالدوري الإيطالي، مع فريقي فيورنتينا وروما.

وأوضح أن صلاح يمتلك قدرات أكثر من رائعة، ويشكل خطورة كبيرة على دفاعات الفرق المنافسة، مضيفا “يمتاز بسرعة مذهلة داخل الملعب، ويتعامل بشكل أكثر من رائع في المواجهات الفردية، وينهي هجمات فريقه بشكل مميز”.

وبسؤاله حول ما إذا كان استغناء تشيلسي عن صلاح في وقت سابق أمر صائب، أجاب كونتي “لا أعرف، كان صغيرا في السن عندما انتقل إلى الفريق، والآن أصبح أكثر تطورا”.

وانتقل صلاح (25 عاما) إلى تشيلسي قادما من بازل السويسري في يناير 2014 قادما من بازل السويسري، وخرج للإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما الذي اتجه لشراء عقده بشكل نهائي، قبل أن يقرر العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول.

ويتصدر صلاح الذي قاد منتخب بلاده إلى كأس العالم 2018 قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 9 أهداف، وصنع هدفين، خلال 12 ظهورا له بالبريمييرليج.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

عماد متعب

4 مواقف تُعقد الأزمة بين متعب والجهاز الفني للأهلي

اشتعلت من جديد، الحرب بين عماد متعب مهاجم الأهلي المصري، والجهاز الفني للفريق، بعدما فجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *