الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كوبر يمنح ثنائي الفراعنة الفرصة الأخيرة أمام أوغندا
الفراعنة
الفراعنة

كوبر يمنح ثنائي الفراعنة الفرصة الأخيرة أمام أوغندا


عنف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، ثنائي الفراعنة محمد النني، المحترف في أرسنال الإنجليزي، وطارق حامد، لاعب نادي الزمالك، بعد أدائهما السيء، في مباراة تونس الماضية، بمستهل تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2019، بالكاميرون.

وكان المنتخب المصري، قد خسر بهدف نظيف، أمام تونس، في المباراة التي أقيمت على الاستاد الأولمبي برادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2019، بالكاميرون.

وعلم “كورابيا” أن كوبر، سوف يمنح النني وحامد، فرصة أخيرة في مباراتي أوغندا المقبلتين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، للعودة إلى مستواهما، والظهور بشكل يسعد الجماهير، قبل أن يحسم أمره في استبعادهما نهائياً من تشكيلة المنتخب.

ويفكر كوبر جديًا، في الاستعانة بنجمي الأهلي، عمرو السولية وحسام عاشور، لتعويض النني وحامد، في حال استمرار الأخيرين في الإداء السيء، اللذين ظهرا بهما، في الآونة الأخيرة.

كما دخل سام مرسي، المحترف في صفوف ويجان أتلتيك الإنجليزي، في حسابات المدير الفني الأرجنتيني، للمشاركة أساسيًا في خط وسط الفراعنة.

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري، يستعد لمباراتي أوغندا، يومي 27 أغسطس و5 سبتمبر المقبلين، في الجولتين الثالثة والرابعة، من دور المجموعات في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018، بروسيا، حيث يتصدر الفراعنة المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

عماد متعب

4 مواقف تُعقد الأزمة بين متعب والجهاز الفني للأهلي

اشتعلت من جديد، الحرب بين عماد متعب مهاجم الأهلي المصري، والجهاز الفني للفريق، بعدما فجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *