الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اغتيال شقيقة اللاعب وليد سالم
وليد سالم
وليد سالم

اغتيال شقيقة اللاعب وليد سالم



اعلن مصدر امنى بالعاصمة العراقية(بغداد) انه قامت مجموعة مسلحة بالهجوم على منزل لاعب المنتخب العراقى و نادى الشرطة اللاعب وليد سالم و قد اغتالت شقيقتة و استولت على مبالغ مالية كبيرة.

و قد نشر موقع الدورى و الكأس ان المصدر قد رفض الكشف عن هويتة و اضاف انه يوجد عصابة مجهولة الهوية اقتحمت امس الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى منزل لاعب المنتخب العراقى و نادى الشرطة وليد سالم الذى يقع بمنطقة الحبيبة شرقى العاصمة بغداد و هاجمت شقيقتة التى كانت بمفردها بالمنزل و قد اصيبت بجروح بالغة و فارقت الحياة بعد نقلها الى المستشفى.

و قد اشار المصدر الى ان منزل اللاعب كان يضم كاميرات مراقبة و لكن انقطاع التيار الكهربائى منع تصوير اى شئ و ان المسلحين قد استولوا على مبالغ مالية كبيرة كانت موجودة بالمنزل لاكتمال عمليات التحرى و الكشف عن الجناة.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب وليد سالم كان قد تعرض قبل يومان الى محاولىة اغتيال من قبل مجموعة من المسلحين المجهولين قاموا باطلاق النار على سيارتة بالقرب من منزلة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

تابِع @koraelyoum يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *