الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دوري الأبطال| الأهلي يبدي استيائه وتعجبه من القرار”المفاجئ” للكاف قبل مباراة الوداد
الأهلي
الأهلي

دوري الأبطال| الأهلي يبدي استيائه وتعجبه من القرار”المفاجئ” للكاف قبل مباراة الوداد


سيطرت حالة من التعجب والدهشة على مسئولي النادي الأهلي، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتغيير حكم مباراة الفريق الأول أمام الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام بالمغرب يوم 21 يونيو الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن من قبل عن تعيين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المباراة، ثم بعدها بساعات قرر إسناد مهمة إدارة المباراة للحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري، بحجة إن الأول زامبي الجنسية وهو ما يتعارض مع وجود فريق زاناكو في المجموعة.

وعلم “كورابيا” أن مسئولي الأهلي متخوفون من الحكم الموريتاني في أنه لم يكن على قدر المباراة، خصوصا وأن سيكازوي كان مناسبا للغاية للمواجهة، كونه حكم جيد ويحمل سيرة ذاتية رائعة في القارة السمراء.

وسبق لسيكازوي إدارة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، ونهائي كأس العالم للأندية 2016، وإدارة مباريات في كأس الأمم الإفريقية 2015، وهو ما يعني أن الحكم الزامبي من أفضل حكام القارة، ويمكنه تحمل الضغوطات في مباراة الوداد التي تعد فاصلة للفريق المغربي في مشواره بالبطولة، وتحتاج لحكم خبرة ويجيد التعامل مع الضغوطات.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد البيضاوي أمام الأهلي يوم 21 يونيو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

محمد صلاح

صحيفة إيطاليا تكتب “نهاية” صلاح في روما !!

تابِع @koraelyoum يبدو أن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح جناح نادي روما إلى ليفربول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *