الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور محمد صلاح ينافس نجوم العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية
محمد صلاح

بالصور محمد صلاح ينافس نجوم العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية



أعلن المرصد الخاص بالدراسات الرياضية السويسرية، أن محمد صلاح ينافس نجوم العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية حاليًا، بعد كسره لحاجز المليون يورو.

حيث ارتفعت القيمة التسويقية للاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لتصل إلى 104.8 مليون يورو، بعدما كانت تقف عند الـ50 مليون يورو فقط، عقب انتقاله من روما الإيطالي إلى فريق ليفربول الإنجليزي.

وأوضح تقرير مرصد الدراسات الذي خرج منذ قليل، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب المصري بعدما تألق مع ليفربول في مختلف المسابقات بات حديث العالم، والصحف العالمية، ما أدى لارتفاع قيمته التسويقية.

القيمية التسويقية للنجم محمد صلاح
القيمية التسويقية للنجم محمد صلاح

ووصول اللاعب المصري لمبلغ 104.8 مليون يورو، أي ما يوازي 2 مليار و150 مليون جنيه مصري، يعني اقترابه من منافسة عدد كبير من نجوم العالم أبرزهم جاريث بيل، وعدد من نجوم الدوري الإنجليزي.

وكان اللاعب المصري صلاح، استطاع تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول، روبي فاولر، برصيد 8 أهداف خلال أول 12 جولة في البريميرليج، إلا أنه استطاع إحراز 9 أهداف في أول 12 جولة.

ويقف اللاعب المصري حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقًا على نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، ونجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، الذين استطاعوا إحراز 8 أهداف مع فرقهم في أول 12 جولة فقط.

ويخوض اللاعب المصري، صلاح، مباراة هامة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام إشبيلية، ويبحث صلاح على تحقيق الفوز وإحراز هدف لكسر رقم سواريز المسجل مع ليفربول أيضًا.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

عماد متعب

4 مواقف تُعقد الأزمة بين متعب والجهاز الفني للأهلي

اشتعلت من جديد، الحرب بين عماد متعب مهاجم الأهلي المصري، والجهاز الفني للفريق، بعدما فجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *